الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

مع المشجعين من معيار والجودة

مقابلة مع السيد خوشغو
وتتكون المقابلة الحصرية التالية من دردشة ودية مع رجل مشهور في مختلف الصناعات، وخاصة شركات المعدات الطبية. وهو أستاذ ومستشار قياسي، وخبير معتمد معتمد، وخاصة في مجال إسو 13485. لا أحد يستطيع أن يشك سنواته من الخبرة و أستوتينيس المثالية. نتمنى الأفضل له.
يرجى تقديم نفسك والأنشطة الخاصة بك؟
تحية طيبة! أنا محمد رضا خوشغو، بكالوريوس في هندسة البرمجيات. بدأت أنشطتي في مجال الاستشارات ونشر ونشر مختلف نظم إدارة الجودة منذ عام 2000. ومنذ عام 2005، لقد نجحت في الدورات التدريبية ومدققي الحسابات والمشرفين على هذه النظم. منذ عام 2007، ويرجع ذلك إلى ميل الصناعة الطبية لتوحيد، وأنا أيضا اختار هذا المسار وحتى الآن، كمحاضر، أنا نشط في ذلك.

كيف تجد نشاطا في الصناعة الصحية؟
وقد سلط الضوء على الاهتمام المنتظم بالصحة في هذه الصناعة مؤخرا. وقد أدرك أولئك في هذه الصناعة أن الصناعة تحتاج إلى أن تكون موحدة من أجل البقاء على قيد الحياة والنمو. ومن ناحية أخرى، ووفقا لإحصاءات عام 2016، فإن المجتمع الإيراني هو في سن الشيخوخة وتصبح من السكان المسنين. ويبدو لي أن ذلك يرجع إلى عدم اليقين الذي تشعر به الأسر إزاء المستقبل، ولا سيما صحة الأطفال، مما يدل على ضرورة التخطيط للسيطرة على صحة مجتمع شيخوخة أكثر من أي وقت مضى.

ما هو سر نجاحك؟
لقد نشطت في قطاع الصحة لأكثر من عشر سنوات، واستمراره يرجع إلى العوامل التالية:
دراسة المعايير المحدثة
الاتصالات التقنية قريبة من المشرعين الصحة
الصدق مع مديري هذه الصناعة وأنني دائما أعتبر نفسي كشركة مصنعة، باعتبارها مصدر قلق لصحة المجتمع.

لماذا المعدات الطبية كانت الأعمال الأكثر فائدة في العالم؟
جنبا إلى جنب مع نمو المعدات الطبية والصناعات الطبية، وحتى المعدات غير الطبية في العالم، مع التخطيط السليم والدقيق، وكرس الكثيرون جزءا كبيرا من رؤوس أموالهم إلى الصحة والإغاثة من هذا القلق. هذه الشركات، وفقا لتاريخ الأنشطة التجارية في حد ذاتها، وبطبيعة الحال، مع تقنيات جدوى جديدة، خلصت إلى أن العائد على الاستثمار في هذا العمل سيكون مضمونا بشكل جيد، نظرا لتزايد عدد سكان العالم والاحتياجات الطبية ذات الصلة .

ما الذي كتبته حتى الآن؟
وبالنظر إلى خبرتي، أركز على توحيد وترجمة طبعات قياسية جديدة، وبطبيعة الحال، تطبيقها في شكل ترجمة المعايير. وقد نشرت أو هي قيد النشر.

ما النصيحة التي لديك للنهوض في صناعة الصحة؟
أرباب العمل في هذا المجال هو أفضل حالا التشاور مع أفضل الخبراء في هذا المجال لتحسين العمل والكفاءة. ليكون أفضل، لديك للعمل مع أفضل. استخدام الخبراء المهرة لا يتغلب فقط على المشاكل ولكن أيضا يؤدي دائما المنظمات إلى التميز. أنا شخصيا أشعر في صناعة الرعاية الصحية هناك نقص خطير في مختبرات المواد المتخصصة. هذا لا يعني أنه في إيران ليس لدينا مختبر موثوق به، ولكن يمكنني القول بأمان أننا لا نملك أو لا نملك ما يكفي من المختبر الذي تم اعتماده من قبل المجتمع الدولي، والذي يحمل شهادة إسو 17025 سارية المفعول. هذه هي المشكلة تكشف عن نفسها عندما كنت الشركة المصنعة التي تقرر تصدير المنتجات الخاصة بك.
اليوم، معظم البلدان الاستهلاكية تسعى لاستيراد المنتجات مع الشهادات الدولية، وبين هذه الشهادات، فدا و سي هي الأكثر موثوقية. نظرا لعلاقتنا دور مع الولايات المتحدة، لا تصدر عموما موافقة ادارة الاغذية والعقاقير. ولكن عليك الحصول على أدلة مختبرية من المختبرات الخاصة بك للحصول على شهادة سي التي حصلت على إسو 17025 من مؤسسة معتمدة دوليا ليس لدينا في إيران. لذلك سيكون لديك لاختبار المنتج الخاص بك في تركيا، الهند، أو سنغافورة، والتي سوف يكلفك الكثير من المال.
وأعتقد أن الاستثمار في المختبرات الطبية ذات السمعة الطيبة في مجال المعدات الطبية ستكون مفيدة جدا للنهوض البلاد في هذه الصناعة.
في النهاية، أشكركم على وجود لي وآمل أن تستمروا في انتصار في طموحاتك الشديدة، وهي صحة المجتمع الإيراني.